Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    علاجات استعادة الشباب

    علاجات استعادة الشباب

                 

    استفد من عروضنا!

    احجز الآن لمزيد من المعلومات!
    علاجات استعادة الشباب

    أعد عقارب الساعة إلى الوراء هذا الصيف مع عرض علاجات استعادة الشباب! تم تصميم علاجات الحقن لدينا لتجديد شباب وحيوية بشرتك، مما يساعدك على تحقيق مظهر مشدود وشاب، ذلك التغيير الذي يجعل الجميع يسألون “هل فعلت شيئًا مؤخرًا؟”. تضمن تقنيات سيلكور المتقدمة وخدماتها المتميزة أن تبدو بشرتك مشدودة وأكثر نعومة وإشراق.

    اِستعد شباب بشرتك هذا الصيف!

    البوتوكس

    لبوتوكس هو شكل من أشكال السموم العصبيّة الذي يساعد في علاج تجاعيد الوجه الحركيّة أو التجاعيد التعبيريّة عن طريق إضعاف عضلات الوجه الأساسية، بالإضافة إلى علاج فرط التعرّق، وهو التعرّق غير الطبيعي والزائد عن الحد وخاصة في منطقة الإبطين واليدين.

    تم تطوير البوتوكس BOTOX® على مدى 16 عامًا من البحث وقد أقرّت به إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على أنه “غير قابل للتبديل”، حيث لا يمكن لأي منتج آخر المطالبة بسلامته وفعاليته.

    الفيلر

    يساعد الفيلر على تقليل علامات الشيخوخة في الوجه واليدين، عند كلٍ من الرجال والنساء، وهي تقنية فعالة لملء وتعبئة الفراغات والخطوط والطيّات الخفيفة إلى المتوسطة، مما يعطي مظهراً عاماً للوجه أكثر شباباً وامتلاءً.

    المادة المستخدمة في حقن الفيلر هي حمض الهيالورونيك وهو مادة طبيعية موجودة بالفعل في أجسامنا، مما يجعل العلاج آمناً بنتائج أكثر طبيعيّة وحيويّة.

     

    ابر النضارة

    تعمل ابر النضارة على ترطيب بشرتك وتغذيتها من العمق، مما يحسن ملمسها ومرونتها. مصممة لتمنحك بشرة أكثر نعومة وصلابة وإشراق.

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.