Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    علاجات تعزيز الجمال

                 

    علاجات تعزيز الجمال

    ألا يزعجك عندما تشارك أحدهم رغبتك في الحصول على تحسين طفيف فيقول لك “أوه، لماذا؟ أنت تبدو جميلاً! ونحن نعلم أنك تشعر بالرغبة في قول “ولكن.. لم أقل أبدًا أنني لست كذلك؟” أعلم أنني أبدو بمظهر جيد! لا داعٍ أن يفهموا وجهة نظرك، يكفي أننا نفعل!

     

    هُنا في سيلكور، كرسنا جهودنا لإلهام الثقة لأكثر من 25 عامًا من خلال خبرتنا في مجال الطب التجميلي، لذا ثق بنا عندما نقول أننا نعرف تماماً ما تبحث عنه وما يناسبك، ونحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على طريق الرضى الذاتي والثقة بالنفس!

     

    لذا، في سعيك للجمال، سواء كنت تحلمين بشفاه ممتلئة، أو تبحث عن طرق للتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، أو خط فك أكثر تحديدًا، فلدينا كل ما يلزم لمساعدتك على تعزيز جمالك الطبيعي.

     

    نحن نؤمن بأن الجمال نسبي وكلٌ يرى الجمال من منظوره، وقد تم تصميم مجموعتنا من علاجات الحقن لمساعدتك في الظهور والشعور بأفضل حال. تحدث مع مديرة فرعنا ودَع رحلة تعزيز جمالك تبدأ هُنا!

    الفيلر

    يساعد الفيلر على تقليل علامات الشيخوخة في الوجه واليدين، عند كلٍ من الرجال والنساء، وهي تقنية فعالة لملء وتعبئة الفراغات والخطوط والطيّات الخفيفة إلى المتوسطة، مما يعطي مظهراً عاماً للوجه أكثر شباباً وامتلاءً.

    المادة المستخدمة في حقن الفيلر هي حمض الهيالورونيك وهو مادة طبيعية موجودة بالفعل في أجسامنا، مما يجعل العلاج آمناً بنتائج أكثر طبيعيّة وحيويّة.

     

     

    معززات البشرة

    تعمل ابر النضارة على ترطيب بشرتك وتغذيتها من العمق، مما يحسن ملمسها ومرونتها. مصممة لتمنحك بشرة أكثر نعومة وصلابة وإشراق.

    البوتكس

    البوتوكس هو شكل من أشكال السموم العصبيّة الذي يساعد في علاج تجاعيد الوجه الحركيّة أو التجاعيد التعبيريّة عن طريق إضعاف عضلات الوجه الأساسية، بالإضافة إلى علاج فرط التعرّق، وهو التعرّق غير الطبيعي والزائد عن الحد وخاصة في منطقة الإبطين واليدين.

     

    علاجات الحقن لتألق البشرة

    تم تصميم هذه العلاجات لترطيب البشرة وتجديد شبابها وتفتيحها. تعمل علاجات الحقن هذه، الغنية بالفيتامينات والمواد المغذية الأساسية، من الداخل لتعزيز الإشراقة الطبيعية لبشرتك وتنعيم الخطوط الدقيقة وإعطائك بريقًا ملحوظًا.

    علاجات الحقن لشد البشرة

    تعمل علاجات الحقن المبتكرة هذه على تجديد بشرتك عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين وشد المناطق المترهلة وتعزيز ملامحك الطبيعية. استمتع ببشرة مشدودة وأكثر نعومة وشباب.

    شد البشرة بالخيوط

    هو إجراء تجميلي آمن طفيف التوغّل وغير جراحي، مناسب للرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و55 عامًا، والذين يرغبون في التخلّص من الذقن المزدوجة والتجاعيد وترهُّل بشرة الوجه.

    كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

    سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.