Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    مكافحة علامات التقدّم بالعمر 2

                 

    مكافحة علامات التقدّم بالعمر

    مرحبًا، بزائرنا العزيز! أعتقد بأنك هنا بسبب تلك العلامات الصغيرة التي خلفتها السنين على بشرتك. التجاعيد والخطوط الدقيقة، أو ربما مجرد بشرة متعبة وباهتة؟ تمتك سيلكور كل الحلول العصرية التي تعمل على عكس عقارب الساعة، لصالحك، ولاستعادة شباب ونضارة بشرتك. هدفنا في سيلكور، منذ ما يزيد عن 25 عامًا، هو إظهار الشباب الطبيعي على ملامحك، مع القليل من المساعدة من إجراءات التجميل الأحدث حول العالم! بدءًا من العلاجات المعززة للنضارة والتألُّق مثل هيدرافيشل، حتى العلاجات بالحقن وتقنية مورفيوس 8 برو الأكثر تقدمًا، نعم!! لدينا جميع العلاجات المبتكرة في عالم الطب التجميلي لمساعدتك على التألق والظهور بأفضل نسخة منك. تحدث مع مديرة فرعنا ودَع رحلتك لمكافحة علامات التقدّم بالعمر تبدأ معنا!

    هيدرافيشل

    تقوم تقنية هيدرافيشل HydraFacial MD على تقشير وترطيب بشرتك بالإضافة لتفتيحيها وتغذيتها مع حمايتها بجلسة واحدة، تأخذ ما بين 30 و90 دقيقة، نتائج فورية ستلاحظينها من أول جلسة!

    علاجات حقن التجميل

    تتشكل خطوط وتجاعيد الوجه نتيجة عوامل وراثيّة وعُمريّة وبيئيّة.

    من تباطؤ تجدّد ودوران الخلايا إلى انخفاض إنتاج الكولاجين، بالإضافة إلى التلوث، مضار الشمس، تقلّص العضلات المتكرر مثل العبوس لفترة طويلة جدًا (تجاعيد التعبير والجبهة)، يمرُّ جلدك بسلسلة حادّة ومثيرة من التغييرات التي تؤثر على طبيعته ومظهره.

    ميزوثيرابي

    تم تطوير تقنية الميزوثيرابي أساساً لعلاج بعض الحالات الطبية مثل الألم الموضعي. بينما لا يزال بعض الأطباء عموماً يعتمدون على علاج الميزو، إلا أنه يلقي الشهرة والاهتمام الأوسع في مجال الطب التجميلي، لما له من سحر ملموس في إذابة الدهون وتجديد شباب البشرة.

    لافيدا

    هو شكل من أشكال الطب التجديدي الذي يستخدم الصفائح الدموية للمريض نفسه، علاجك منك ولك!

    تٌطلق الصفائح الدموية بروتينات تسمى عوامل النمو وذلك عندما يتم تنشيطها إثر ملامسة أنسجة الجسم. هذا التنشيط يعزز إصلاح الأنسجة وإنتاج الكولاجين. يمكن حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في أي منطقة يٌحقن فيها الفيلر. لن يكون له نفس تأثير الفيلر لأن العلاجين يعملان بطرق مختلفة. ومع ذلك، فإنه سيحفز إنتاج الكولاجين في المنطقة المٌعالجة، والتي ستمتلئ بمرور الوقت.

    علاج الإكسوزوم لتجديد شباب البشرة

    يعتبر علاج حقن الإكسوزومات Exosome واحد من أحدث العلاجات في الطب التجديدي والذي يقوم على الاستفادة من الإكسوزومات الموجودة في أجسامنا، وهي حويصلات صغيرة خارج الخلية مشتقة من الخلايا الجذعية. في الأساس، هي جزيئات صغيرة تطلقها تقريبًا جميع الخلايا في جسم الإنسان، ولخلايا البشرة نوع خاص بها من هذه الإكسوزومات.

    تحمل الإكسوزومات جزيئات نشطة بيولوجيًا مثل البروتينات والدهون والأحماض النووية – كما أنها تلعب دورًا في التواصل بين الخلايا والتي تساعد على إيقاظ خلايا الجلد غير النشطة والإكسوزومات، لحثها وتحفيزها للقيام بوظيفتها الحيوية بشكل أفضل، وهو الترميم وإصلاح البشرة بالإضافة إلى تقوية وتجديد شباب البشرة.

     

     

    مورفيوس8 برو

    مورفيوس8 برو هو إجراء تجميلي طبي متقدم. يعمل هذا العلاج، المتطور وغير الجراحي، على تجديد وشد الجلد مع تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين المظهر العام للوجه والجسم. يجمع مورفيوس8 برو بين تقنيتين مبتكرتين: الوخز بالإبر الدقيقة وطاقة الترددات الراديوية (RF).

    كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

    سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.