Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    ندبات حب الشباب

                 

    حب الشباب

    لا بد وأنك سئمت من محاربة الحبوب وآثارها! نحن هنا لنرسم طريقك نحو بشرة خالية من العيوب!

    نحن نعلم أن مشكلة حب الشباب والندبات التي تتركها يمكن أن تبدو وكأنها معركة لا نهاية لها، لكن لا داعي للقلق، لأن محطة الصفاء والنقاء تنتظرك هُنا! سواء كنت تعاني من البثور النشطة أو تعاني من ندبات حب الشباب، فلدينا الحلول لمساعدتك في الحصول على بشرة زجاجية صافية.

     

    في سيلكور، نهدف إلى تمكين الجميع من مواجهة العالم بثقة منذ أكثر من 25 عامًا! تشمل خبرتنا في مجال الطب التجميلي علاجات متنوعة لمعالجة كل مخاوفك – من جلسات فحص وتقييم البشرة لحلول حب الشباب المتطورة، فريقنا المتخصص هنا لدعمك في كل خطوة على الطريق. تحدّث مع مديرة فرعنا لتوجيهك في رحلتك نحو بشرة أكثر نقاء وصحة!

    تقشير البشرة الكيميائي

    التقشير الكيميائي إجراء غير جراحي وآمن للغاية يناسب الجميع رجالاً ونساءً، ويتضمن تطبيق مادة كيميائية واحدة أو أكثر على الجلد، مما يؤدي إلى تسريع دوران وتجديد الخلايا عن طريق تقشير الطبقة العليا من الجلد. يعمل هذا الإجراء على تقشير الجلد وتجديده عن طريق تحفيز تكوين كولاجين جديد في البشرة.

    أثناء عملية الشفاء الطبيعية، يساعد الجلد في إصلاح المنطقة المُعالجة ليكشف عن بشرة أكثر نعومة وتجدّد. يتم استخدامه أيضًا كإجراء تكميلي، وعادة ما يتم إجراؤه قبل شهرين إلى ثلاثة أشهر من عملية شد الوجه.

    علاج الإكسوزوم

    يعتبر علاج حقن الإكسوزومات Exosome واحد من أحدث العلاجات في الطب التجديدي والذي يقوم على الاستفادة من الإكسوزومات الموجودة في أجسامنا، وهي حويصلات صغيرة خارج الخلية مشتقة من الخلايا الجذعية. في الأساس، هي جزيئات صغيرة تطلقها تقريبًا جميع الخلايا في جسم الإنسان، ولخلايا البشرة نوع خاص بها من هذه الإكسوزومات.

    تحمل الإكسوزومات جزيئات نشطة بيولوجيًا مثل البروتينات والدهون والأحماض النووية – كما أنها تلعب دورًا في التواصل بين الخلايا والتي تساعد على إيقاظ خلايا الجلد غير النشطة والإكسوزومات، لحثها وتحفيزها للقيام بوظيفتها الحيوية بشكل أفضل، وهو الترميم وإصلاح البشرة بالإضافة إلى تقوية وتجديد شباب البشرة.

     

    مورفيوس8 برو

    مورفيوس8 برو هو إجراء تجميلي طبي متقدم. يعمل هذا العلاج، المتطور وغير الجراحي، على تجديد وشد الجلد مع تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين المظهر العام للوجه والجسم. يجمع مورفيوس8 برو بين تقنيتين مبتكرتين: الوخز بالإبر الدقيقة وطاقة الترددات الراديوية (RF).

    كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

    سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.