Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    فيشل التألُّق المطلق

    فيشل التألُّق المطلق

                 

    استفد من عروضنا!

    احجز الآن لمزيد من المعلومات!
    فيشل التألُّق المطلق

    مع قدوم الصيف، تزداد الحاجة للحفاظ على تألُّقك وإشراقتك الطبيعية مع علاجات فيشل التألُّق المطلق الخاصة بنا! المجموعة المثالية لكل الذين يرغبون في إضاءة كل غرفة يدخلون إليها، تعمل هذه العلاجات على تجديد بشرتك، مما يتركك مع ذلك التوهج الذي تُحسد عليه والحُمرة والنضارة الملفتة. سواءً كنت تستعد لمناسبة خاصة أو تريد فقط أن تشعر ببعض التغيير لنفسك، فإن سيلكور ستوفر لك كل ما تحتاجه. 

    دَع وجهك يتألق من اليوم!

    هيدرافيشل

    تقوم تقنية هيدرافيشل HydraFacial MD على تقشير وترطيب بشرتك بالإضافة لتفتيحيها وتغذيتها مع حمايتها بجلسة واحدة، تأخذ ما بين 30 و90 دقيقة، نتائج فورية ستلاحظينها من أول جلسة!

    أوكسيجينيو فيشل

    أوكسيجينيو هو علاج طبي تجميلي متقدم ينطوي على نهج مخصص وشامل 3 في 1 لتجديد شباب البشرة. باستخدام تقنية مبتكرة تجمع بين التقشير والتزويد بالأكسجين وضخ العناصر المغذية في الجلد للحصول على نتائج استثنائية.

     

    التقشير الألماسي لمكافحة الشيخوخة

    هي تقنية تقشير متطوّرة مصمّمة لإزالة خلايا الجلد الميتة، وتحفيز نمو الخلايا الجديدة والكولاجين مما يجعل البشرة نَضِرة، ناعمة ومشرقة. التقشير الألماسي DMD هو إجراءٌ غير جراحيّ وغير مؤلم يتضمّن استخدام جهاز كشط مطليّ بالألماس، يستخدم لتنعيم الخطوط وتفتيح البقع الداكنة وتحسين ملمس البشرة ولونها.

    ميزوثيرابي للوجه

    تم تطوير تقنية الميزوثيرابي أساساً لعلاج بعض الحالات الطبية مثل الألم الموضعي. بينما لا يزال بعض الأطباء عموماً يعتمدون على علاج الميزو، إلا أنه يلقي الشهرة والاهتمام الأوسع في مجال الطب التجميلي، لما له من سحر ملموس في إذابة الدهون وتجديد شباب البشرة.

     

    فيشل هوليوود الكربوني

    فيشل هوليوود الكربوني، إجراء غير جراحي، يزيد من جاذبيتك في وقت لا يتعدى 30 دقيقة! العلاج مناسب لكلا الجنسين؛ رجالاً ونساءً.

    هل تتساءل ما الذي يميز هذا العلاج؟ مجرد قناع مركّب ليعطي نتائج مذهلة تضاهي التقشير العادي!

     

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.