Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    مظهر شاب للأبد

                 

    مظهر شاب للأبد

     أنت تثق بموقف سيلكور المدافع بقوة عن الشباب ضد الزمن والشيخوخة! إجراءاتنا متقنة وتتم بفن وشطارة لتمحو آثار الوقت أو حتى تمنع ظهورها!!

    بدءًا من تقنيات رفع العيون وحتى شد الفك والرقبة، يمكن لمجموعة علاجاتنا أن تعيد عقارب الساعة إلى الوراء وتكشف عن مظهر أكثر شبابًا. تواصل مع مديرة فرعنا لتضعك على الطريق نحو ينبوع الشباب الدائم.

    إجراءات شد الوجه التحولية

    تبدأ التجاعيد والطيّات بالظهور مع تقدمنا ​​في العمر وبسبب عوامل خارجية أخرى. حيث سنبدأ بملاحظة ارتخاء الجلد وترهّله كما يفقد مرونته، ناهيك عن أن الترسبات الدهنية ستأخذ بالانخفاض في بعض مناطق الوجه والازدياد في مناطق أخرى.

    تم تصميم عملية شد الوجه بغرض أساسي ألا وهو تخليص وجهك من الخطوط، التجاعيد، والطيّات غير المرغوب فيها مع إبراز ملامحك الطبيعية وإعطائك مظهرًا شبابياً متجددًا.

    شد الرقبة

    شد العنق هو عملية جراحية تجميلية تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة المتراكمة حول منطقة العنق. ناهيك عن أنه مع التقدم في العمر فإن الجلد يفقد مرونته وتضعف عضلاته.

    قبل البدء في رحلة شد الرقبة، تأكّد من تناقش جميع النتائج التي تريدها خلال جلسة الاستشارة مع أطبائنا المعتمدين.

    وفضلًا عن ذلك، يمكن دمج شد الرقبة مع خدمات أخرى مثل شد الوجه أو شد الوجه المصغر للحصول على نتائج أفضل.

    عملية تجميل الجفون

    يمكن أن يؤثر التقدم في العمر على مرونة جلد الجفن، ونتيجة لذلك، من المحتمل أن تترسب الدهون الزائدة والجلد الزائد في هذه المنطقة مما يتسبب في تدلّي الجفن العلوي وبالتالي التأثير على الرؤية.

    جراحة تجميل الجفون إنما هي عملية جراحية تستهدف الجفون العلوية والسفلية لحل المشاكل السابقة الذكر وذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد لينتهي بحصولك على مظهر شبابي.

     

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.