Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    نحت الجسم الرجولي

                 

    نحت الجسم الرجولي

    مرحبا بك عزيزي الباحث عن الجسم الجذاب! صارحني، هل لديك الوقت الكافي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؟ نعرف تمامًا أنه لا يمكن لأي شخص أن يلتزم بساعات الجيم لمدة 5-6 مرات في الأسبوع، لذا فقد قمنا بتوفير خدمات نحت الجسم الرجولي لمساعدتك في الوصول إلى جسمك المثالي.

    نحن نتحدث هنا عن اكتساب عضلات البطن باستخدام عملية شفط الدهون ثلاثية الأبعاد للبطن والخواصر، وتحديد شكل جسمك باستخدام عملية شفط الدهون 360 درجة، وتحقيق مظهر أكثر رجولة وشباب من خلال إزالة دهون الثدي/تصغير الثدي/التثدي. تواصل مع مديرة فرعنا ودعها ترشدك في رحلة النحت الخاصة بك.

    الشفط الثلاثي الأبعاد

    شفط الدهون ثلاثي الأبعاد للبطن والخواصر: تستهدف هذه التقنية المتقدمة الدهون بدقة، مما يؤدي إلى نحت البطن والخواصر للحصول على مظهر منحوت ومتناسق. من خلال القضاء على الدهون غير المرغوب فيها وتعزيز منحنياتك الطبيعية، يمكنك الحصول على مظهر محدّد يعزّز ثقتك بنفسك ويرقى لنمط حياتك الصحي والفاخر.

    شفط 360 درجة

    شفط الدهون هو إجراء تجميلي جراحي يعمل على إزالة الدهون الزائدة التي يستحيل التخلص منها حتى مع اتباع أنظمة وحميات غذائية أو بممارسة الرياضة.  يتم إجراء هذه الجراحة من قبل جراحي التجميل في مناطق مختلفة من الجسم لتحديد وتجميل شكل الجسم والوجه.

    شفط دهون الصدر

    يستهدف علاج إزالة دهون الصدر لدينا الكتل الدهنية العنيدة للحصول على صدر مسطح ومحدد. من خلال إزالة الدهون الزائدة، لا يؤدي هذا الإجراء إلى تحسين اللياقة البدنية فحسب، بل يعمل أيضًا على شد الجلد وتنعيمه، مما يعزز ملمسه وتماسكه. مع اكتسابك مظهر رشيق، تباهى بصحتك وثقتك بنفسك.

    كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

    سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.