Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    علاجات فرط التصبغ

                 

    علاجات فرط التصبغ

    يا مرحبًا بك وألف أهلًا! لا بد وأنك تعاني من مشكلة فرط التصبغ، وبطاقة حظك قادتك إلينا، لتحصل أخيرًا على الحل! سواء كانت المشكلة في بقع الشمس أو الكلف أو آثار وعلامات حب الشباب، نحن هنا لمساعدتك على استعادة صحة ونقاء بشرتك.

     

    في سيلكور ندرك أن كل بقعة تحكي قصة وأنك تستحق الشعور بالثقة في بشرتك. نحن نعمل في مجال الطب التجميلي منذ عام 1997! بدءًا من علاجات الوجه -الفيشل- المتقدمة مثل التقشير الكيميائي وحتى حلول العناية بالبشرة المخصصة الأخرى مثل الخلايا الجذعية (الأكسوزومات)، لدينا حلول مخصصة لمعالجة تلك البقع الداكنة بشكل مباشر ونهائي. ناقش مشاكل بشرتك مع مديرة فرعنا واِستعدّ لبدء رحلتك نحو المثالية!

    هيدرافيشل

    تقوم تقنية هيدرافيشل HydraFacial MD على تقشير وترطيب بشرتك بالإضافة لتفتيحيها وتغذيتها مع حمايتها بجلسة واحدة، تأخذ ما بين 30 و90 دقيقة، نتائج فورية ستلاحظينها من أول جلسة!

    تقشير البشرة الكيميائي

    التقشير الكيميائي إجراء غير جراحي وآمن للغاية يناسب الجميع رجالاً ونساءً، ويتضمن تطبيق مادة كيميائية واحدة أو أكثر على الجلد، مما يؤدي إلى تسريع دوران وتجديد الخلايا عن طريق تقشير الطبقة العليا من الجلد. يعمل هذا الإجراء على تقشير الجلد وتجديده عن طريق تحفيز تكوين كولاجين جديد في البشرة.

    أثناء عملية الشفاء الطبيعية، يساعد الجلد في إصلاح المنطقة المُعالجة ليكشف عن بشرة أكثر نعومة وتجدّد. يتم استخدامه أيضًا كإجراء تكميلي، وعادة ما يتم إجراؤه قبل شهرين إلى ثلاثة أشهر من عملية شد الوجه.

    ميزوثيرابي

    تم تطوير تقنية الميزوثيرابي أساساً لعلاج بعض الحالات الطبية مثل الألم الموضعي. بينما لا يزال بعض الأطباء عموماً يعتمدون على علاج الميزو، إلا أنه يلقي الشهرة والاهتمام الأوسع في مجال الطب التجميلي، لما له من سحر ملموس في إذابة الدهون وتجديد شباب البشرة.

     

    علاج الإكسوزوم

    يعتبر علاج حقن الإكسوزومات Exosome واحد من أحدث العلاجات في الطب التجديدي والذي يقوم على الاستفادة من الإكسوزومات الموجودة في أجسامنا، وهي حويصلات صغيرة خارج الخلية مشتقة من الخلايا الجذعية. في الأساس، هي جزيئات صغيرة تطلقها تقريبًا جميع الخلايا في جسم الإنسان، ولخلايا البشرة نوع خاص بها من هذه الإكسوزومات.

    تحمل الإكسوزومات جزيئات نشطة بيولوجيًا مثل البروتينات والدهون والأحماض النووية – كما أنها تلعب دورًا في التواصل بين الخلايا والتي تساعد على إيقاظ خلايا الجلد غير النشطة والإكسوزومات، لحثها وتحفيزها للقيام بوظيفتها الحيوية بشكل أفضل، وهو الترميم وإصلاح البشرة بالإضافة إلى تقوية وتجديد شباب البشرة.

     

     

    كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

    سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.